زيادة عدد اللايكات على صفحة الفيس بوك

زيادة عدد اللايكات على صفحة الفيس بوك

شرح زيادة عدد اللايكات على صفحة الفيس بوك بالطرق الشرعية ولكي تعرف كيفية زيادة عدد كبير من اللايكات على صفحة الفيسبوك والحصول على عدد كبير من الاعجابات فصفحات الفيسبوك مثلها مثل المواقع والمدونات فانت بحاجة الى ان يكون لك عدد زوار كبير وان تلقى صفحتك النجاح ولكي تصبح متداولة لدى عدد كبير من مستخدمين الانترنت ولكي تحقق مبتغاك , قبل ان تقوم بانشاء الصفحة يجب عليك ان تركز وان تخطط وان تطبق الاساسيات الخاصة بالصفحات وذلك من خلال اتباع التعليمات التي سنقوم بشرحها في هذا الموصوع .

نصائح زيادة عدد اللايكات على صفحة الفيس بوك

  • يجب ان تختار المجال الخاص بصفحتك لكي تتمكن من الحصول على عدد كبير من المعجبين فيجب عليك اختيار مجال محبوب لدى المستخدمين وعليه اقبال .
  • ومن اهم الاساسيات لانشاء صفحة على الفيسبوك هو اختيار اسم مميز فعليك ان تختار اسم متوسط الطول أي ان لايكون طويلاً او غير مرتبط بمحتوى الصفحة وايضاً يجب عليه ان يكون معبر عن محتوى الصفحة.
  • الصورة الرئيسية للصفحة فهي التي ستجذب الزوار على صفحتك على الفيسبوك لذلك يجب عليك اختيار صورة مناسبك لصفحتك تعبر عن محتواها ويفضل ان يكون اسم الصفحة مكتوباً على الصورة بطريقة احترافية.
  • لنشر صفحتك والحصول على عدد كبير من اللايكات يجب عليك ان تبداً بالاشخاص المقربين اليك فيمكنك البدء بدعوة اصدقائك من خلال النموذج المخصص لدعوة الاصدقاء في صفحتك وهذا سيساعد على انتشار صفحتك وزيادة معجبيها.
  • في الايام الاولى سيكون لديك حماس زائد لتنزيل المنشورات بشكل سريع , ولكن لا ترتكب هذا الخطئ , يجب عليك ان تتبع مسار معين عند تنزيل المنشورات وأن يكون عدد معين يومياً فلنقل 10 منشورات يومياً وان يكون هذا العدد له اوقات معينة حتى يكون هناك تفاعل اكبر من المعجبين.
  • يجب اختيار اوقات مناسبة لكتابة المنشورات فمثلاُ اختيار الاوقات التي يكون فيها عدد الاشخاص اكبر على الفيسبوك لجذب اكبر عدد من المعجبين وغالباً ما تكون في بداية المساء.
  • قم بمشاهدة الصفحات التي لديها نفس الاهتمامات لصفحتك وشاهد المنشورات التي عليها اكبر عدد من المنشورات واتبع الفكرة التي يستخدمونها لكي تحصل على عدد كبير من اللايكات مثلهم , وإن امكن قم بالتعليق على صفحاتهم لكي يعجبوا بصفحتك .
  • قم بتشجيع المعجبين على المشاركة من خلال الرد على تعليقاتهم والاعجاب بها وذلك سيزيد من معدل مشاركتهم وبالتالي عدد المعجبين سيزيد ايضاً.
  • يمكنك طلب عمل تبادل اعلاني من الصفحات التي تحتوي على نفس اهتمامات صفحتك وذلك من خلال نشر رابط صفحتهم والطلب منهم ان يقوموا بنشر صفحتك وهذا سيسهم على زيادة عدد اللايكات في كلا الصفحتين.
  • اخيراً اذا كان لديك مدخول مالي ويمكنك انفاق بعض المال على الصفحة فيمكنك عمل اعلان ممول من خلال الفيسبوك ولكن بطريقة ذكية وعلى منشورات متفاعلة لكي تحصل على عدد اكبر من اللايكات , ولكن يبقى هذا الامر اختياري.

في النهاية لكي تحصل على عدد كبير من اللايكات ولكي تصبح صفحة الفيسبوك الخاصة بك في اولى الصفحات يجب عليك ان تتحلى بالصبر وتعلم ان هذا الشيء يحتاج الى مثابرة ومجهود ولكن ستجني ثماره في المستقبل.