خميرة البيرة

عندما نتحدث عن زيادة الوزن فنتحدث عن الرجال والنساء الذين يريدون زيادة وزنهم باستخدام طرق صحية وغير مضرة , خميرة البيرة معروفة في زيادة الوزن بطريقة صحية وامنة تماماً فخميرة البيرة معروفة في فتح الشهية ليس هذا وحسب فان خميرة البيرة لها تأثيرات ايجابية على الجمال عموماً وتحسين صحة البشرة والشعر وازالة التجاعيد وتحسين ملمس البشرة وزيادة نشاط وتأخير اثار الشيخوخة للجسم , كما ان خميرة البيرة تحمي من مرض السكري لانها تحفز البنكرياس على افراز الانسولين كما ان الانسان يحتاجه لسلامة الاعصاب .

توجد خميرة البيرة على شكل مسحوق وحبوب دوائية في الصيدليات ويمكن اعتبارها اكبر اكتشاف لعلماء التغذية حتى هذا القرن وتحتوي على 12 فيتامين و 16 حمض و 14 معدن وهي مهمة للانسان , فمن لا يستطيع تناول الفواكه والخضار فيمكنه احضار خميرة البيرة لان جميع الفيتامينات الموجودة في الفواكه موجودة في خميرة البيرة بل ان خميرة البيرا بها فوائد غير موجودة في الخضار والفواكه .

ينصح بتناول خميرة البيرة قبل الطعام بساعتين او بعد الطعام بساعتين حتى يستفيد الجسم منها ويمتصها بشكل سليم .

حبوب القمح

وحبوب القمح اغنى من خميرة البيرة تقريباً فعلاوة على احتوائها على فيتامينات ب التي تحويها خميرة البيرة تحتوي على فيتامين ه وعلى الحديد والبروتين من الدرجة الاولى .

العسل الاسود

أما العسل الأسود فإن هذا الشراب يحتوي على معادن وفيتامينات ثابتة أمام الحرارة بما يوازي في كثافته 60 مرة مما في شراب قصب السكر الأولى .

شارك الموضوع
المقالة السابقةمصادر الغذاء وتركيبه واهميته لدى الانسان
المقالة التاليةعلاج مرض السكري بالاعشاب واعراض السكري