تحميل adobe reader للكمبيوتر مجاناً 2015

يعد برنامج Adobe Reader من اهم البرامج المجانية لقراءة الكتب الالكترونية واستعراض ملفات PDF. ويستطيع البرنامج التعامل مع جميع الملفات والكتب الالكترونية بصيغة PDF. وذلك لأن البرنامج تم تطويره من نفس الشركة التي انشئت نظام PDF. كما ان برنامج Adobe Reader يمكن تنزيله على الكمبيوتر والابتوب والاجهزة الذكية والموبايل والاجهزة اللوحية بشكل مجاني .

تعتبر الكتب الاكترونية والملفات بصيغة PDF من اكثر الملفات استخداماً على شبكة الانترنت وذلك بعد صيغة DOC التي يتم انشاءاها باستخدام برنامج Microsoft Word وذلك لان PDF يتيح لك اضافة نصوص وصور بشكل سهل ولذلك يتم استخدامه في المجلات والصحف والكتب الالكترونية عالمياً ويتيح لك البرنامج استعراض هذه الكتب الالكترونية دون الحاجة الى شراءه او الى تفعيله ولكن ستحتاج الى تفعيله في حال رغبت في التعديل على الملف او الكتاب الالكتروني , كما يعد برنامج ادوب اكروبات قارئ ومستعرض للكتب الالكترونية من شركة ادوب كما يتميز بسهولته في الاستعمال وقابليته للتحديث بشكل فوري , فستم تنزيل التحديثات مباشرة عند فتح البرنامج لاضافة مميزات جديدة عليه وكل ما عليك لتشغيل البرنامج والبدء في استخدامه هو تنزيله وتشغيله على جهازك بشكل سهل وبسيط .

يمكنك ايضاً اضافة توقيع الكتروني على الملفات والكتب الالكترونية بصيغة PDF باستخدام برنامج Adobe Reader وذلك لحماية الملفات من السرقة الادبية او النسخ وعدم ذكر المصدر , ويتيح لك البرنامج حفظ الكتب الاكترونية واستعراضها بكل سهولة .

تم تصميم برنامج Adobe Reader بشكل مجاني من قبل شركة Adobe Systems المعروفة وكان الهدف الاساسي منه انشاء الملفات الالكترونية التي يمكن قراءتها واضافة الملفات التصويرية بداخلها واضافة جداول المعلومات , كما انه يتم تشفير الملفات بطريقة AES لحفظها من العبث .

مميزات برنامج adobe reader

  • البرنامج مجاني 100% ويمكن تنزيله بسهولة على نظام وندوز وماك .
  • الحفظ الاوتوماتيكي للملفات كل فترة زمنية وبعد اجراء التعديلات وذلك لحمايتها من الضياع ومشاكل انقطاع الكهرباء .
  • ميزة قراءة الصوت بواسطة تحديد الكلام وقراءته من الكمبيوتر بشكل مباشر .
  • امكانية اضافة تعليقات وشرح مباشرة على ملفات الPDF .
  • اتاحة امكانية اضافة توقيع الكتروني بشكل سهل لحماية الكتب الالكترونية من السرقة .
  • امكانية تنزيل البرنامج على الاجهزة الذكية والاجهزة اللوحية .

تحميل