التصنيفات: غير مصنف

النظام الغذائي والنصائح التي تساعدك على فقدان الوزن

السمنة اصبحت داء العصر فمن منا لا يعاني من السمنه إما في البطن او الارداف او كلاهما او الجسد باكمله ويبحث عن طرق التخسيس وإن كان السبب الرئيسي للسمنه هو النظام الغذائي الذي نسير عليه فالطعام الذي ناكله ليس صحيا بعكس ما هو طعام سريع للغاية ويؤدي الي السمنه وبناءا عليه نحاول ان نجد حلا يساعد في التخسيس حتي وان كانت طرق التخسيس كثيره الا ان الانسان يحاول القيام بهافيجب علي الانسان الاعتماد علي نظام غذائي صحي ويبتعد عن الوجبات الغذائيه الدسمه والوجبات السريع هالتيك اواي فهي اخطر انواع الماكولات التي تساعد في حدوث السمنه بشكل سلايع ومبالغ فيه ويجب عليك اتباع نظام غذائي متوازن والذي  يمكن أن يساعدك على حرق الدهون بالجسم  في حين تعطي لك التغذية ما تحتاجه فانها  أفضل وسيلة لانقاص الوزن والحفاظ على اللياقة البدنية الخاص بك.

يجب عليك ان تتبع نظام السعرات الحراريه ولكن بالقدر المستطاع. والمتوازن،مع  اتباع نظام غذائي صحي، جنبا إلى جنب مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام،فان هذا  يمكن أن يساعدك على انقاص كيلوغرامات أسرع من برامج فقدان الوزن التجارية والتي تباع في الاسواق فان ضررها اكثر من نفعها .نصائح لفقدان الوزن مع النظام الغذائي الخاص بكإحدى الطرق التي تؤدي الي  انقاص الوزن هي شرب اللبن الحليب قبل تناول وجبات الطعام.

هذا هو واحد من أفضل الطرق التي يمكنك خفض حجم الجزء الخاص بك . شرب الحليب قبل تناول الطعام سوف يجعلك تشعر بالشبع وهكذا فإنك لن تاكل وجبة دسمة. فالحليب هو أيضاوسيله مغذية، وهو مصدر جيد للكالسيوم. كما ان اللبن الحليب يساعد  على بناء  عظام قوية ويساعد على بناء كتلة  هائله من العضلات.تناول ست وجبات صغيرة بدلا من ثلاث الكبيرة. وذلك لأن الوجبات الصغيرة سوف تجعلكم تشعرون دائما  بالاشباع عكس الوجبات الدسمه .

أيضا، القضاء على وجبات خفيفة من النظام الغذائي الخاص بك. تناول وجبات خفيفة معقول بحيث يمكنك إرضاء شهوة تناول الطعام.تأكد من الحد تدريجيا من كمية السعرات الحرارية التي كنت تاخذها  كل يوم. فان هذه هي  وسيلة فعالة جدا لفقدان الدهون.

فحاول أن تقلل بقدر خمسمائة سعرة حرارية في اليوم الواحد.لا تنغمس في الوجبات السريعة. يجب عليك التوقف عن تناول مثل هذه الأطعمة تماما، وبدلا من اعتماد نظام غذائي متوازن.الوجبات السريعة تحتوي على كميات زائدة من السكر والملح والدهون غير المشبعة، والتي لن تجعلك سهل الوصول الي  زيادة الوزن ولكنها أيضا تؤدي الي الامراض وتدمير الصحه العامه لك.

سوف  تبدا تغييرات صغيرة في نمط حياتك تقطع شوطا طويلا في معركتك ضد الوزن الزائد. خفض التدخين والكحول، والنوم في وقت مبكر والنوم أكثر، وتشمل المزيد من الخضروات في نظامك الغذائي، وتبدأ بعمل  تمارين بسيطة مثل ركوب الدراجات والركض، وتجنب تناول أي نوع من الأطعمة المصنعة.كثير من الناس ببساطة يخشون من الإقدام على نظام غذائي لأنها مترددة في مواجهة آلام الجوع. وهذا هو السبب الرئيس في عدم المحافظه علي صحتهم ، الوجبات الخفيفة قليلة الدسم في متناول اليد. عندما تكون جائعا، قد تحصل على كيس من الفشار الخالي من الدسم، جنبا إلى جنب مع كوب من الماء. إذا كنت ترغب في خيار أكثر صحة ثم حاول بعدها القليل من  الجزر والكرفس.

الحفاظ على الأهداف وفقدان الوزن بالطرق  اليومية أو الأسبوعية وإعطاء علاج لنفسك عندما يتم استيفاء هذه الأهداف. لا تتبع نظام صارم لانه  يمكن أن يؤدي إلى الإجهاد والإفراط في تناول الطعام. لذلك، بدلا من ذلك نكتفي  بعدم تناول كعكة الجبن والشوكولاته مرة أخرى، وعلاج نفسكان تحصل علي شريحة صغيرة، فقط عند تلبية الأهداف اليومية أو الأسبوعية الخاصة بك. في هذه الطريقة لن تستحوذ عن الطعام.

التعليقات مغلقة

نشر